لا اله إلا الله محمـــد رسول الله...
أهلا بك يا ابنتي وأعز منها دعوتي



الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

نشيد من أصادق

 استمتعي بالاستماع الى الاناشيد


هناك 40 تعليقًا:

  1. نوف محمد الدوسري19 سبتمبر 2012 في 12:10 م

    اهلا

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم نوف انا لطيفه ردي بسرعه

      حذف
    2. هلا لطيفه انا نوف

      حذف
    3. هلا لطيفه انا نوف

      حذف
    4. هلا لطيفه انا نوف

      حذف
  2. شكرا يانوف وبارك الله فيك

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا لطيفه

      حذف
  3. شكرا يا ابله جزاك الله خيرا طالبتك ساره 5/أ

    ردحذف
  4. رئعه ابله امينه رغد فالح

    ردحذف
  5. شكرا يا ابله ساره فيصل

    ردحذف
  6. شكراً يا ابله أمينه طالبتك دلال

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك ياابله امينه طاللبتك نوف محمد

      حذف
  7. السام عليكم يا اله امينه انا ساره القحطاني

    ردحذف
  8. شكرا ابله امينه انا الهنوف العنزي خامس \ب

    ردحذف
  9. شكرا على النشايدانا الهنوف العنزي خامس \ب

    ردحذف
  10. السلام عليكم ... بناتي العزيزات اكتبي باليوتيوب ( عاشت بلادي ) بدون


    ايقاع وتطلعلك ..... موفقين

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم ورحمة من الله وبركاتة ابلة امينة انا لطيفة الشمري وحبيت اقولك مساء الخيرات يا خيرات

      حذف
  11. مساء الخيرااااات ياابله أمينه 😊😊😃😃😃😃😃😃😃😃😃😃😃😃😊😊😊😊😊😊😊😊😊😊😃😃😊😊😃😄😄😊😃😊😄😄😊😃😊😄😄😄😊😃😊😄😄😊😊😃😊😄😄😄😊😃😊😄😄😄😊😊😊😄دلال المطيري

    ردحذف
  12. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  13. 😘😍😘😍

    ردحذف
  14. شكرا لك وفقك الله ياحلوه

    ردحذف
  15. شكرا لللكككك ياابله يااحلى من القمر ياعسل استفدت من الموقع شكرا ازهار عبدالله 5/أ

    ردحذف
    الردود
    1. ازهار جعلك للمغص ياوصخه

      حذف
  16. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  17. اهلا ابلا انا منار ماطر

    ردحذف
  18. أهلين بنات انا دلووووول

    ردحذف
  19. شكرا يا ابله امينه طالبتك نوف موسى

    ردحذف
  20. مشكوره يا استاذه على جهودك شهد مشخص

    ردحذف
  21. يوهه ايام خامس والله حلوه

    ردحذف
  22. ماشاءالله انشوده جميله ومعاني بالصميم وفقكم الله وسدد خطاكم
    اتمنى من المدرسه الانتباه للطالبات ومراعاه ظروفهم لنخرج جيل نتفاخر به والاهم من وليات الامور الانتباه والحرص للطالبات

    ردحذف
  23. الانشودة رائعة

    انا اروى عبدالفتاح 6/ب

    ردحذف
  24. بنات تعرفون وين الالعاب

    ردحذف
  25. مشكوره يا ابلة امينه

    ردحذف
  26. مدونه رائعه بمعنى الكلمه شكرررررااااا يا استاذتي لن أنسى لكي جهودك المبذوله طالبتك الفاظلة ساره فيصل

    ردحذف
  27. فاعلة الخير للجميع9 ديسمبر 2012 في 3:28 ص

    المواظيع رائعه ومفيدة لطالباتك والدة الطالبه

    ردحذف
  28. شكرايا ابلة امينه على المدونه الرائعةطالبتك نوف موسى الحربي \5\ا

    ردحذف
  29. مشكوره ياابله امينه

    ردحذف
  30. على الموضيع الحلوه

    ردحذف
  31. الاسلام عليكم

    ردحذف